• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث خشبي

النتائج لأجل

أثاث خشبي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. BOIS DESSUS BOIS DESSOUS

    فرنسا

    المؤسسة BOIS DESSUS BOIS DESSOUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, أثاث خشبي, أثاث من الخشب الخام الصلب, و أثاث للحدائق من الخشب. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  2. ACTIFLIP

    فرنسا

    المؤسسة ACTIFLIP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف صناعية, و أثاث مكاتب. ومقرها في Leers, فرنسا.

  3. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  4. MON MOBILIER PRO

    فرنسا

    المؤسسة MON MOBILIER PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات طاولات, كراسي, و أثاث. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. AVESNOIS PARCS & JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة AVESNOIS PARCS & JARDINS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، خشب. كما تعمل في قطاعات تسويق في نقاط البيع. ومقرها في Dourlers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AREB INVEST

    فرنسا

    المؤسسة AREB INVEST, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صالونات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، أثاث, استيراد وتصدير، أثاث, صالون بالجملة, صالونات حسب الطلب, و سجاد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CBA MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة CBA MEUBLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، أثاث. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  3. HULIN EDMOND ET CIE

    فرنسا