• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المنتجات النهائية المعدنية

النتائج لأجل

المنتجات النهائية المعدنية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. HÉNON SHOP

    فرنسا

    المؤسسة HÉNON SHOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. ومقرها في Verton, فرنسا.

  2. ECONOX

    فرنسا

    المؤسسة ECONOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية, حاويات معدنية, و سقيفة معادن. ومقرها في Bierne, فرنسا.

  3. DIRECT SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و لافتات الطرقات. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  4. N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES

    فرنسا

    المؤسسة N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات معدنية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للسوائل, و غسيل أوعية. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. FONDERIE MARTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MARTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب سباكة. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة صدفية الشكل, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Omer Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATELIER CERAMIQUE REGNIER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CERAMIQUE REGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, و بلاطات من الخزف المصقول. ومقرها في Desvres, فرنسا.

  2. ARNOUTS POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUTS POLYESTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قولبة أجزاء بوليستر. ومقرها في Lynde, فرنسا.

  3. DUVAL COUVERTURES

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL COUVERTURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. ABRAPON

    فرنسا

    المؤسسة ABRAPON, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أقراص كاشطة. كما تعمل في قطاعات أقراص صنفرة, شرائح صنفرة, ورق للحك، للكشط, و مواد كاشطة للصقل. ومقرها في Menneville, فرنسا.

  5. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  1. MILLESCAMPS MODELAGE

    فرنسا

    المؤسسة MILLESCAMPS MODELAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, و قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مكابس للتشكيل بالحرارة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في AUCHEL, فرنسا.

  1. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

  2. APARTÉ

    فرنسا

    المؤسسة APARTÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إنشاء هوية مرئية, و تصميم تخطيطي. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE)

    فرنسا

    المؤسسة HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للسيراميك. كما تعمل في قطاعات قوالب ونماذج, قوالب ونماذج, إنشاء موجهات وتثبيتات, انتاج المحّار, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  5. ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مقاطع إنشائية حديدية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  6. SARL LA CREQUOISE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA CREQUOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات صواني وأطباق ألأمنيوم, و صواني وأطباق ألأمنيوم. ومقرها في Fruges, فرنسا.

  7. BOUCHONNERIE CAPSULERIE USINES

    فرنسا

    المؤسسة BOUCHONNERIE CAPSULERIE USINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبسولات معدنية. ومقرها في Somain, فرنسا.

  8. BALL PACKAGING EUROPE BIERNE

    فرنسا

  1. GRUPO ANTOLIN IGA SAS

    فرنسا

  2. CE UMICORE CALAIS

    فرنسا

  3. STE DE TUYAUTERIE ET D ETUDES MECANIQUE

    فرنسا

  4. CONST ORGANISAT REALISATIONS TECHNIQUES

    فرنسا

  5. SOROM

    فرنسا