• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن الحديدية

النتائج لأجل

المعادن الحديدية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

  2. WESTAFLEX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة WESTAFLEX BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب, مواسير من الكاوتشوك, و خطوط كبس. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  4. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  5. TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Lievin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCT

    فرنسا

    المؤسسة SCT, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Offekerque, فرنسا.

  2. QUEVA ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة QUEVA ET ASSOCIES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  3. ETS DEMAREZ

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEMAREZ, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  4. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  5. MCTF

    فرنسا

    المؤسسة MCTF, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vitry En Artois, فرنسا.

  1. SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. CODIME CONSEIL DIVERSIFICATION INDL MAINTENANCE EXPLOITATION SARL

    فرنسا

    المؤسسة CODIME CONSEIL DIVERSIFICATION INDL MAINTENANCE EXPLOITATION SARL, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Lourches, فرنسا.

  1. DESBONNET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DESBONNET INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Bersee, فرنسا.

  2. STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  3. ETS WEBER ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS WEBER ET CIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في La Gorgue, فرنسا.

  5. GETEC GENERALE DES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة GETEC GENERALE DES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Achicourt, فرنسا.

  6. TOLERIE CHAUDRONNERIE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE CHAUDRONNERIE MONTAGE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة دقيقة, أنابيب صناعية, و نِحاسة دقيقة. ومقرها في Sains En Gohelle, فرنسا.

  7. DRAMICOM

    فرنسا

    المؤسسة DRAMICOM, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات صخور معادن غير حديدة, و صخور معادن غير حديدة. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  8. AJK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AJK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  1. STE NOUVELLE ANDRIEUX PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE ANDRIEUX PERE ET FILS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Campigneulles Les Petites, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS PINTO

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PINTO, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. SYLK INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SYLK INDUSTRIE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  4. SPEFINOX

    فرنسا

    المؤسسة SPEFINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  5. D'HALLUIN ET ASSOCIES

    فرنسا

  6. STE METALLURGIQUE HOULON

    فرنسا

  7. STE DE NEGOCE HEDON

    فرنسا

  8. KETT FRERES SARL

    فرنسا

  9. MAINTENANCE INDUSTRIELLE BROUCKERQUOISE

    فرنسا

  10. BOHEM SARL

    فرنسا