• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الغاز والبترول، حفر واستخراج

النتائج لأجل

الغاز والبترول، حفر واستخراج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CHAUFFAGE LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE LEFEBVRE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. LAIGNEL

    فرنسا

    المؤسسة LAIGNEL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Auchy Les Mines, فرنسا.

  4. CHOQUET CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHOQUET CHAUFFAGE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Pont A Marcq, فرنسا.

  5. SARL LES 3 ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES 3 ARTISANS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Premesques, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  2. SARL BUISINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BUISINE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Quesnoy Sur Deule, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS G. FRANCOIS ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G. FRANCOIS ET FILS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Villers Outreaux, فرنسا.

  4. SARL LYS TOITURE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LYS TOITURE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  5. ETS CHARLES REVILION

    فرنسا

    المؤسسة ETS CHARLES REVILION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Frevent, فرنسا.

  1. STE DE LA RAFFINERIE DE DUNKERQUE

    فرنسا

  2. NORD CARBURANTS

    فرنسا

  1. DESCHINKEL PHILIPPE

    فرنسا

  2. SARL SANITH

    فرنسا

  3. ABRI CONFORT

    فرنسا

  4. SARL MELIERES

    فرنسا

  5. ENTREP SANITAIRE CHAUFFAGE VENTILATION

    فرنسا

  6. GHIENNE

    فرنسا

  7. DECROOCQ

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENTS GILBERT

    فرنسا

  1. SARL DEMUYNCK

    فرنسا

  2. ETABLISSEMENT COINTE-DUMONT

    فرنسا

  3. DUFOURT ERIC

    فرنسا

  4. SARL CREPIN

    فرنسا

  5. SANICAP

    فرنسا