• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التدوير

النتائج لأجل

التدوير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  4. ISIVAC

    فرنسا

    المؤسسة ISIVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أنظمة تخزين, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, خطوط تغليف/توضيب انكماشي بأبعاد كبيرة, و صناعة. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  5. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLOMECA

    فرنسا

    المؤسسة FLOMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و صناعة وتدوير المعادن. ومقرها في Villers En Cauchies, فرنسا.

  2. TAM HANGERS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TAM HANGERS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، لوازم. كما تعمل في قطاعات علاقات ثياب, حلي للملابس, علاقات ثياب, و مواد معاد تدويرها. ومقرها في Villeneuve D'asq, فرنسا.

  3. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. SARL ARTOIS METAUX

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARTOIS METAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات مخلفات صناعية، جمع وإعادة تدوير, و التخلص من النفايات الصناعية. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  5. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  1. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  2. GROUPE ELISE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ELISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. OLEOVIA

    فرنسا

    المؤسسة OLEOVIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زيوت، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. BRIQUETERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة BRIQUETERIES DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات مخلفات البناء، إعادة تدوير, طوب, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. TOCO SACS EN BÂCHE

    فرنسا

    المؤسسة TOCO SACS EN BÂCHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات مفردات دعائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. THEMAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة THEMAPLAST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, أنظمة أنابيب بلاستيكية, إعادة تدوير البلاستيك, و تغليف البلاستيك. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. DUO EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة DUO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Willems, فرنسا.

  6. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  7. SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX

    فرنسا

    المؤسسة SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات, ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Loos-En-Gohelle, فرنسا.

  8. PIOUTCHE DÉBARRASSE TOUS

    فرنسا

    المؤسسة PIOUTCHE DÉBARRASSE TOUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مخلفات صناعية، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. ROLL-GOM

    فرنسا

    المؤسسة ROLL-GOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و تجهيزات لجمع و إعادة تدوير المطاط في النفايات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  2. KFB INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة KFB INDUSTRIES, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

  3. EBS LE RELAIS CAMBRESIS

    فرنسا

    المؤسسة EBS LE RELAIS CAMBRESIS, وتعمل في قطاع ورق، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Hilaire Lez Cambrai, فرنسا.

  4. MINOT RECYCLAGE TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MINOT RECYCLAGE TEXTILE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  5. AJK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AJK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  6. GALLOO FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GALLOO FRANCE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  7. FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS

    فرنسا

    المؤسسة FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  8. ENTREPRISE PLANQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PLANQUE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  9. NOREC

    فرنسا

    المؤسسة NOREC, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Ecques, فرنسا.

  10. PERFETTO

    فرنسا

    المؤسسة PERFETTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.