• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البيئة - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

البيئة - آليات وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ISIVAC

    فرنسا

    المؤسسة ISIVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أنظمة تخزين, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, خطوط تغليف/توضيب انكماشي بأبعاد كبيرة, و صناعة. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  2. FILTRATION CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة FILTRATION CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Chereng, فرنسا.

  3. NEU-JKF

    فرنسا

    المؤسسة NEU-JKF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, مراوح صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, و مراوح صناعية. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  4. NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, و سفّاطات للدخان صناعية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  5. SEFRAM - QUALITÉ DE L'AIR

    فرنسا

    المؤسسة SEFRAM - QUALITÉ DE L'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Templemars, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  2. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  3. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. MORTELECQUE - FILTRATION INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة MORTELECQUE - FILTRATION INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلترة صناعية, و وحدات ترشيح للتجهيزات الخاصة بالهواء. ومقرها في Provin, فرنسا.

  5. ATHORIUM

    فرنسا

    المؤسسة ATHORIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلة صناعية لإزالة الغار, خدمات تنظيف الغبار الصناعي, و معدات شفط الأتربة للمحاجر والمدافن. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  1. PHARAON

    فرنسا

    المؤسسة PHARAON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, و آلات سفط صناعية. ومقرها في St Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  2. NEXAIR

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ترشيح الهواء, و تجهيزات شفط مركزي. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  1. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  3. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. DESCAMPS VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة DESCAMPS VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, تكييف هواء صناعي, و نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في La Madeleine Cedex, فرنسا.

  5. NORD BALAYAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BALAYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  6. SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX

    فرنسا

    المؤسسة SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات, ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Loos-En-Gohelle, فرنسا.

  7. LOMBARD

    فرنسا

  8. SOCIETE DES EAUX DE SAINT OMER

    فرنسا

  1. ABC CARRE PROPRETE

    فرنسا

  2. TRUCK WASH

    فرنسا

  3. TRAITEMENT ET VALORISATION DE DECHETS

    فرنسا