• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات في استراتيجية التسويق

النتائج لأجل

استشارات في استراتيجية التسويق

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SUPRALEAD

    فرنسا

    المؤسسة SUPRALEAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات حملات بريد الكتروني. ومقرها في Croix, فرنسا.

  2. PIXEL ONLINE CRÉATION

    فرنسا

    المؤسسة PIXEL ONLINE CRÉATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Escaudoeuvres, فرنسا.

  3. BEECOM

    فرنسا

    المؤسسة BEECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  4. TREMA

    فرنسا

    المؤسسة TREMA, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات شراء حيزات إعلانية, استشارات ودراسات إعلامية, استشارات وتخطيط إعلامي, مراكز تسوق، دعاية وإعلان, استشارات شراء حيزات إعلانية, استشارات ودراسات إعلامية, استشارات وتخطيط إعلامي, و مراكز تسوق، دعاية وإعلان. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  5. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AB-BOOST

    فرنسا

    المؤسسة AB-BOOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, أنظمة الاتصال, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تدريب وترويض, و تطوير انترنت. ومقرها في 59380-Armbouts Cappel, فرنسا.

  2. TOMAHAWK CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TOMAHAWK CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات, و استشارات في مجال التسويق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SO SAMPLE

    فرنسا

    المؤسسة SO SAMPLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.