• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. SAILLY ELECTRONIC CENTER

    فرنسا

    المؤسسة SAILLY ELECTRONIC CENTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و رادار وملاحة راديوية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. CS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CS INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. CORFU RADIOCOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORFU RADIOCOMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم, و اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Raimbeaucourt, فرنسا.

  5. BOULONNAISE D'ELECTRONIQUE ET DE COMPOSANTS

    فرنسا

    المؤسسة BOULONNAISE D'ELECTRONIQUE ET DE COMPOSANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATRIS COMMUNICATION

    فرنسا

  2. MAXPHONE

    فرنسا