• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات مباني وإنشاءات صناعية

النتائج لأجل

إنشاءات مباني وإنشاءات صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انشاءات صناعية, مبنى صناعي, لوجستيات الرصيف, ساحة انتظار, الطاقات المتجددة, و ألواح فلطائية ضوئية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. EURL BOSCHET RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة EURL BOSCHET RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. CONSTRUCTIONS TUBULAIRES DE L'ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTIONS TUBULAIRES DE L'ARTOIS, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  4. CALSER

    فرنسا

    المؤسسة CALSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  5. SARL BAVAY BERNARD

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE BASILIENNE DE TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BASILIENNE DE TRAVAUX, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Baisieux, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS COUTURIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS COUTURIER SAS, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Croix, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS SCHATTEMAN PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS SCHATTEMAN PERE ET FILS, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  4. SARL OLIVIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL OLIVIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  5. MILLON SA

    فرنسا

    المؤسسة MILLON SA, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. DI MUZIO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة DI MUZIO FRERES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bruay Sur L Escaut, فرنسا.

  2. SARL J.A.C.C.

    فرنسا

    المؤسسة SARL J.A.C.C., وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  1. SARL ARTEIC

    فرنسا

  2. LELIEUR LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة LELIEUR LEVAGE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Guines, فرنسا.

  3. ALAIN CORTIEZ CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALAIN CORTIEZ CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.

  4. SARL PATRICE HULOT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATRICE HULOT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fechain, فرنسا.

  5. PAVY MICHEL

    فرنسا

  6. COLLIEZ DANY

    فرنسا

  7. HOCHART BATIMENT

    فرنسا

  8. THERY PATTE

    فرنسا

    المؤسسة THERY PATTE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bailleulval, فرنسا.

  1. SARL CTS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CTS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bavinchove, فرنسا.

  2. JEAN LEVAGE

    فرنسا

  3. ATEM 2000

    فرنسا

  4. SARL BALAVOINE CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SARL BALAVOINE CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Berles Monchel, فرنسا.

  5. ENTREPRISE ROBERT DECLERCQ

    فرنسا

  6. ATENA

    فرنسا

  7. CAPI PERE ET FILS

    فرنسا

  8. SARL BLOCQUEL

    فرنسا

  9. EURL MADINORD

    فرنسا

    المؤسسة EURL MADINORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Anzin, فرنسا.

  10. SOC D EXPLOITATION ENTREPRISE POTEAU

    فرنسا