• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب

النتائج لأجل

أنابيب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. WESTAFLEX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة WESTAFLEX BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب, مواسير من الكاوتشوك, و خطوط كبس. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات الأطر, خراطيم هيدروليكية, أنابيب هيدروليكية, و تقارنات عالية الضغط. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  3. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. NEGOTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEGOTEC SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, و خراطيم معدنية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. ARIANE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة ARIANE STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب تتحمل الضغط العالي, أنابيب هيدروليكية, و أنابيب شعرية. ومقرها في Hamel, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  2. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  3. GROUPE HIOLLE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HIOLLE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب صناعية, و معالجة حرارية. ومقرها في Prouvy, فرنسا.

  4. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  5. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  1. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

  2. HP P SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة HP P SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات يدوية, و مناضد التجريب، الاختبار. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  1. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  2. COMROD

    فرنسا

    المؤسسة COMROD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواد مركبة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  3. SANGHVI OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة SANGHVI OVERSEAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. LDMD INDUSTRIES SARL

    فرنسا

    المؤسسة LDMD INDUSTRIES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, نِحاسة, وحدات تقطيع بالليزر, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Vendin-Le-Vieil, فرنسا.

  5. DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, مواسير وشبكات قنوات معدنية, موزع مواسير ملحومة, عوارض فولاذية, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  6. NORD LASER TUBE

    فرنسا

    المؤسسة NORD LASER TUBE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات وحدات تقطيع بالليزر, تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن, تقطيع أنابيب مخصص, و مراكز التصنيع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  7. D'HONDT THERMAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة D'HONDT THERMAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بزعانف للاستعمال الخاص والصناعي. ومقرها في Fresnes-Sur-Escaut, فرنسا.

  8. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  1. SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT)

    فرنسا

    المؤسسة SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و ميكانيكا صناعية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. 90123409600013

    فرنسا

    المؤسسة 90123409600013, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, إصلاح آلات, صيانة صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  3. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  4. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  5. COREX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COREX FRANCE, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات أنابيب من الكرتون, و أنابيب لولبية. ومقرها في Leers, فرنسا.

  6. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  7. TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  8. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  9. ETS DEMAREZ

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEMAREZ, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  10. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.