• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب ومواسير حديدية

النتائج لأجل

أنابيب ومواسير حديدية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  2. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  3. LDMD INDUSTRIES SARL

    فرنسا

    المؤسسة LDMD INDUSTRIES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, نِحاسة, وحدات تقطيع بالليزر, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Vendin-Le-Vieil, فرنسا.

  4. TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  5. DELCORTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DELCORTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات مطرّقة. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MCTF

    فرنسا

    المؤسسة MCTF, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vitry En Artois, فرنسا.

  2. QUEVA ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة QUEVA ET ASSOCIES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  3. SCT

    فرنسا

    المؤسسة SCT, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Offekerque, فرنسا.

  4. ETS DEMAREZ

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEMAREZ, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  5. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  1. SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  1. DELTINOX SAS

    فرنسا

    المؤسسة DELTINOX SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات قطع تركيب مواسير حديدية, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  2. SARL DOBBELAERE PAUL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DOBBELAERE PAUL INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Feuchy, فرنسا.

  3. SPECITUBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SPECITUBES SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Samer, فرنسا.

  4. EUROPIPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPIPE FRANCE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  5. FORGE GALVANISATION DE LA LONGUEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة FORGE GALVANISATION DE LA LONGUEVILLE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات قطع تركيب مواسير حديدية, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في La Longueville, فرنسا.

  6. SAS SODER

    فرنسا

    المؤسسة SAS SODER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  7. SMBI SAS

    فرنسا

    المؤسسة SMBI SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  8. PESCE

    فرنسا

  1. STE TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE NOEUXOISE

    فرنسا

  2. MAINTENANCE INDUSTRIELLE DU NORD

    فرنسا

  3. MSM EURO PEINTURE

    فرنسا

  4. SA NORDTOLE

    فرنسا

  5. NOLLET LASER

    فرنسا

  6. DESTEE CHAUDRONNERIE

    فرنسا

  7. FABRICA ATELIER CONCEPTION INDUSTRI ANOR

    فرنسا

  8. SE DE LA CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE CASTELEIN

    فرنسا

  9. GUY STAES

    فرنسا

  10. J-M LEBRUN INDUSTRIE

    فرنسا