• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أكياس

النتائج لأجل

أكياس

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GIRLS FASHION

    فرنسا

    المؤسسة GIRLS FASHION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة, أحذية, و أكياس. ومقرها في Condé Sur Escaut, فرنسا.

  2. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  3. MARCO EMBALLAGES - SACS ET SACHETS EN PAPIER

    فرنسا

    المؤسسة MARCO EMBALLAGES - SACS ET SACHETS EN PAPIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Saint Python, فرنسا.

  4. SASU MONSIEUR GLAÇONS

    فرنسا

    المؤسسة SASU MONSIEUR GLAÇONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حمضيات. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, نعناع, أكياس مكعبات ثلجية جاهزة, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. CONDICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CONDICONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة وملء، آلات ومعدات, تعبئة وملء، آلات ومعدات, و أجهزة تغليف في أكياس مفرغة الهواء. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL CAULIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAULIER, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  2. JET'SAC

    فرنسا

    المؤسسة JET'SAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  3. BONDUELLE

    فرنسا

  4. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.