• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية

النتائج لأجل

أغطية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  2. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.

  3. CARPENTIER & PREUX

    فرنسا

    المؤسسة CARPENTIER & PREUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و ستارة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  4. QUATTRO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة QUATTRO DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, أغطية مشمع pvc ضد الماء, أغطية وسائد, و هلام للوسادات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. BÂCHES BOON S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BÂCHES BOON S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصليح الأغطية الكتيمة, و أغطية كتيمة. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GTI SODIFAC

    فرنسا

    المؤسسة GTI SODIFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. NORD BACHES

    فرنسا

    المؤسسة NORD BACHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  3. ACCENT DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة ACCENT DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أغطية بلاستيكية, و حقائب وحقائب يد. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  4. DUQUENNOY ET LEPERS

    فرنسا

    المؤسسة DUQUENNOY ET LEPERS, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, أقمشة مفروشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و أقمشة مفروشات. ومقرها في Chereng, فرنسا.

  5. JC DEZARNAUD SA

    فرنسا

    المؤسسة JC DEZARNAUD SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب, و أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Leers, فرنسا.

  1. MAIL STOR 2 SARL LAURENT JEAN MARC

    فرنسا

    المؤسسة MAIL STOR 2 SARL LAURENT JEAN MARC, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية, و قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Beauvois-En-Cambrésis, فرنسا.

  2. RENOV'DARR

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'DARR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية, و أغطية المباني والأسطح. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. AKS SECURITE PRIVEE

    فرنسا

    المؤسسة AKS SECURITE PRIVEE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Bruay La Buissiere, فرنسا.

  2. SAS E WILLEFERT

    فرنسا

    المؤسسة SAS E WILLEFERT, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Provin, فرنسا.

  3. HOUSSES AUTO DBS SA

    فرنسا

    المؤسسة HOUSSES AUTO DBS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. LECLERCQ TP

    فرنسا

  5. SWEETHOME

    فرنسا

  6. IFA

    فرنسا

  7. NORD PLUME

    فرنسا

  8. SAS IMBERT

    فرنسا

  1. STYL'CONFECTION DECOR SARL

    فرنسا

  2. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.