• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضية

النتائج لأجل

أرضية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SARL SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، فرش أرض, تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب, طلاء أرضية صناعية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Lannoy, فرنسا.

  2. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  3. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. MEISER SOLS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة MEISER SOLS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  5. DECKLINÉA

    فرنسا

    المؤسسة DECKLINÉA, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أرضية خشبية, حباك, خشب ipe للشرفات, و خشب مختلف للشرفات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CD TECH

    فرنسا

    المؤسسة CD TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات هوائيات راديو وتلفزيون, هوائي مشترك أرضي وقمر صناعي, هوائيات أرضية, هوائيات راديو وتلفزيون, و هوائي أرضي وللقمر الصناعي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. FRANCE RESINE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. ومقرها في St Jans Cappel, فرنسا.

  3. TOLTEC SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TOLTEC SECURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزانة أرضية, خازنة جداريه, و عرض ديناميكي. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. GTI SODIFAC

    فرنسا

    المؤسسة GTI SODIFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. CONVOYNORT

    فرنسا

    المؤسسة CONVOYNORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  1. SARL ROBERTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROBERTO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, و خرسانة للتزيين. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. MENUISERIE FERTON

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE FERTON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للنجارة, و مفروشات المنزل. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  1. SUNRESINE

    فرنسا

    المؤسسة SUNRESINE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Sameon, فرنسا.

  2. SYSTEC ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEC ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Frelinghien, فرنسا.

  3. DIFFUSION SOL MUR

    فرنسا

    المؤسسة DIFFUSION SOL MUR, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  4. RESINEM

    فرنسا

    المؤسسة RESINEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الرتنج. ومقرها في Loos En Gohelle, فرنسا.

  5. ENTREPRISE DAL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DAL, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  6. ART PLAST

    فرنسا

    المؤسسة ART PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  7. SA DUFOUR-DELATTRE

    فرنسا

    المؤسسة SA DUFOUR-DELATTRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات هياكل وأطر باطونية, أعمدة باطون, كتل إسمنتية, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, هياكل وأطر باطونية, أعمدة باطون, كتل إسمنتية, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ors, فرنسا.

  8. SCHOONBERG

    فرنسا

    المؤسسة SCHOONBERG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات أعمال التعامل مع الأرض. ومقرها في Esquelbecq, فرنسا.

  1. TURBE

    فرنسا

    المؤسسة TURBE, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  2. SARL CHRISTIAN DUVIVIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN DUVIVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, دهان، مقاولون, بلاستيك، فرش أرض, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bruay Sur L Escaut, فرنسا.

  3. SEFEC

    فرنسا

    المؤسسة SEFEC, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Leforest, فرنسا.

  5. RDJ CONCEPT MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة RDJ CONCEPT MENUISERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Quesnoy-sur-deûle, فرنسا.

  6. SARL DASSONVILLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DASSONVILLE, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات طاقة حرارية أرضية، نظم, تدفئة وتكييف، أشغال, طاقة حرارية أرضية، نظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  7. SOCIETE D'EQUIPEMENTS TUYAUTERIES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS TUYAUTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  8. CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Divion, فرنسا.

  9. PARQUETERIE DE LA LYS ETS ANDRE ET JEAN BOUQUILLON

    فرنسا

    المؤسسة PARQUETERIE DE LA LYS ETS ANDRE ET JEAN BOUQUILLON, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  10. LECLERCQ TP

    فرنسا