• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  3. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  4. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISERCO INDUSTRIES SERVICES ET CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة ISERCO INDUSTRIES SERVICES ET CONSEILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, أجهزة رفع, و بريمة. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  2. MEDIC'ALL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC'ALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي متحركة, أثاث طبي, و أجهزة طبية. ومقرها في Loos-Lez-Lille, فرنسا.

  3. CA DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CA DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات للمعاقين, أجهزة ومعدات للمعاقين, و قفازات للفحص الطبي. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. MARIT DAVAINE CHAINES

    فرنسا

    المؤسسة MARIT DAVAINE CHAINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE

    فرنسا

    المؤسسة MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, و قطع الاكسجين. ومقرها في Cerfontaine, فرنسا.

  1. CATRYBAYART

    فرنسا

    المؤسسة CATRYBAYART, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة لمعدات التدفئة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. IMLAB

    فرنسا

    المؤسسة IMLAB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة فوتومتر وسبكترومتر, و تقطير المياه. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  1. GT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GT DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, أنظمة إنذار, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. INDICES

    فرنسا

    المؤسسة INDICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات فواصل مغناطيسية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  3. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  5. BENTLEY INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BENTLEY INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية للزراعات الغذائية, و تحليل الأغذية. ومقرها في Maroeuil, فرنسا.

  6. DEYNA

    فرنسا

    المؤسسة DEYNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات وسائد ريش, ملحقات مضادة للتقرحات, مراتب مضادة لتقشر الجلد, وسائد ريش, و وسائد دعم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  7. FLAMENT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة FLAMENT DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات خراطيم هيدروليكية, و ذات المحورين. ومقرها في Beaumerie-Saint-Martin, فرنسا.

  8. LABORATOIRE RENARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE RENARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. REPPRO SAS

    فرنسا

    المؤسسة REPPRO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير صوت فوقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. DCM DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DCM DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات أجهزة كهربائية منزلية. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  3. KILOUTOU

    فرنسا

    المؤسسة KILOUTOU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و تأجير الأجهزة. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  4. SADE ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، معدات توزيع, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. STE NOUVELLE TRESCO

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE TRESCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات أجهزة تسخين (شوفاجات) تراكمية, و أجهزة تسخين (شوفاجات) تراكمية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  6. ORTHOPEDIE REGNIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ORTHOPEDIE REGNIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Groffliers, فرنسا.

  7. APPAREILLAGE PROTHESE ORTHESE 59

    فرنسا

    المؤسسة APPAREILLAGE PROTHESE ORTHESE 59, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. NIBS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NIBS FRANCE, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  9. FISA SARL

    فرنسا

    المؤسسة FISA SARL, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في La Chapelle-D' Armentières, فرنسا.

  10. SCI SIMON

    فرنسا

    المؤسسة SCI SIMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Berck, فرنسا.