• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ELECMATIC

    فرنسا

    المؤسسة ELECMATIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات آليات, و بادئات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  2. HYDROLEASE

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEASE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدّات المغاسل. ومقرها في Boeschepe, فرنسا.

  3. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. AMBS LA LITTORALE

    فرنسا

    المؤسسة AMBS LA LITTORALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مُصَنع آلات المزارع, آلات المزارع, و مفرشة الباطون. ومقرها في Buire Le Sec, فرنسا.

  5. SARL GRIMME

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRIMME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات حصاد، آليات ومعدات, حصاد، آليات ومعدات, آلات تصنيع زراعي, روافع شمندر, و آلات نزع بالزئبر. ومقرها في Feuchy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VANPO JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة VANPO JARDIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  2. NORD AGRI

    فرنسا

    المؤسسة NORD AGRI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ماكينات زراعية. ومقرها في Saint-Python, فرنسا.

  3. RGY CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة RGY CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات زراعية, جَث (إتلاف) الحراج، آليات ومعدات, آلات زراعية, جَث (إتلاف) الحراج، آليات ومعدات, شمندر سكري, و دراسات هندسية للمكاتب. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. I-PROCENT

    فرنسا

    المؤسسة I-PROCENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Attiches, فرنسا.

  5. SERAX TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة SERAX TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Comines Cedex, فرنسا.

  1. NORD BALAYAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BALAYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. FLAUW SA

    فرنسا

    المؤسسة FLAUW SA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  1. 123ROULEMENT

    فرنسا

    المؤسسة 123ROULEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيور نقل حركة. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة، مكونات, حزام للإحكام, مدرجات, محامل, و آليات نقل حركة، مكونات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. DAUSQUE AGRI

    فرنسا

    المؤسسة DAUSQUE AGRI, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Ledinghem, فرنسا.

  3. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  4. DUQUESNE AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة DUQUESNE AGRICOLE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, إصلاح معدات صناعية, استئجار معدات صناعية, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, إصلاح معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Houplines, فرنسا.

  5. SF-FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SF-FILTRES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) للسيارات والشاحنات وآليات البناء. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, و فلاتر هيدروليكية. ومقرها في Rouvroy, فرنسا.

  6. MAYR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات جهاز محدّد لطاقة المحرّك, مكابح أمان, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات التيار المستمر. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  7. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  8. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  1. MAT DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MAT DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  2. CIMME

    فرنسا

    المؤسسة CIMME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات تجهيزات للتخلص من الغبار ورصه, و مصاعد عمل. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  4. ETS DELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS DELANGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Bassée, فرنسا.

  5. SOCIETE ALDEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALDEBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  6. HESSELS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HESSELS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  7. NOVAGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NOVAGREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  8. COUSTENOBLE

    فرنسا

    المؤسسة COUSTENOBLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, و زروع وحبوب. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  9. COTRAC

    فرنسا

    المؤسسة COTRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  10. SARL LECAT ALBAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LECAT ALBAN ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, استئجار وإصلاح آلات زراعية, زراعة، خدمات, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Alquines, فرنسا.