• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نوافذ

النتائج لأجل

نوافذ

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SARL D PERRIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL D PERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  2. L'ATELIER M

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, أبواب, بوّابات, بيرجولا, و أبواب كاراجات. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. SMC MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة SMC MENUISERIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات خزانات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم, سور حديد وأبواب ومداخل أوتوماتيكية, و تعريشات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. FEVRE ERIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEVRE ERIC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Chaumont Cedex 9, فرنسا.

  5. LE BATIMENT MENUISIER

    فرنسا

    المؤسسة LE BATIMENT MENUISIER, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LA FABRIC

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA FABRIC, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Lucquy, فرنسا.

  2. ANTIVOL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ANTIVOL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أجهزة انذار واختراق, خزائن, و نوافذ. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. SAS ACORBOIS

    فرنسا

    المؤسسة SAS ACORBOIS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  4. KIEFFER MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة KIEFFER MENUISERIE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Ormes, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS BONNE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BONNE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

  1. MENUISERIE PARISOT

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE PARISOT, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في St Parres Les Vaudes, فرنسا.

  2. PERRIER JEAN PAUL HENRI

    فرنسا

  1. MAQUIN ET FILS

    فرنسا

  2. VITREY FACADES ET BOIS

    فرنسا

  3. SARL IDENN PERE ET FILS -

    فرنسا

  4. FERMETURE MARNAISES DU BATIMENT

    فرنسا

  5. LES ARTISANS DU BOIS

    فرنسا

  6. TAPPREST FRERES

    فرنسا

  7. SMC BOIS

    فرنسا

    المؤسسة SMC BOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات عزل, ترميم الواجهات, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Cernay Les Reims, فرنسا.

  8. CLAROPLAST

    فرنسا

    المؤسسة CLAROPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS AGNESINA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS AGNESINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, عزل صوتي، مواد, نوافذ من مواد بلاستيكية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  2. ARDENNES EURO LOISIRS

    فرنسا

  3. CHOOZ TECHNI FINITION

    فرنسا

    متخصص في التعاقدات من الباطن لتهذيب حواف الأجزاء المسبوكة (حديد زهر، صُلب، ألمونيوم). قدرة على تقديم أعمال كاملة حتى التشكيل. تشطيب قطع المسبوكات من 20 جرام حتى 5 طن. معالجة الأسطح (السفع الرملي اليدوي والطلاء السائل بولي يوريثين، إيبوكسي، ماء). كل الدعامات المعدنية مقبولة. مثال للقطع التي تتم معالجتها: الحزم والهياكل وقطع المسبوكات والبوابات والنوافذ من الألمونيوم، إلخ.