• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. CONCEPT OPTIQUE PLV

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT OPTIQUE PLV, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز محلات بصريات. ومقرها في Saint-Mesmin, فرنسا.

  2. POL COURONNE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة POL COURONNE CHAMPAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات تدخل هيدروليكي طارئ, أغذية - استيراد/تصدير, و أبحاث الشركاء التجاريين المحليين فى الخارج. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. ADVITEC

    فرنسا

    المؤسسة ADVITEC, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  4. CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. MACRAMÉ'LONI

    فرنسا

    المؤسسة MACRAMÉ'LONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Sedan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS AGNESINA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS AGNESINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, عزل صوتي، مواد, نوافذ من مواد بلاستيكية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  2. TORTORA

    فرنسا

    المؤسسة TORTORA, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  3. SODIM SAS

    فرنسا

  4. STE DES COUVERTS DE MOUROUX

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS LOUBATIER

    فرنسا