• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواسير غير حديدية

النتائج لأجل

مواسير غير حديدية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SOTRALINOX

    فرنسا

    المؤسسة SOTRALINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  2. AUB INOX

    فرنسا

    المؤسسة AUB INOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

  3. TECHNISOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNISOUDURE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Warcq, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS DOMINIQUE TERUEL

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DOMINIQUE TERUEL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vireux Molhain, فرنسا.

  5. SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Charleville Mézières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA JOEL LESSERTEUR

    فرنسا

    المؤسسة SA JOEL LESSERTEUR, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Neuilly L Eveque, فرنسا.

  2. RDI

    فرنسا

    المؤسسة RDI, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. TRATUB SA

    فرنسا

    المؤسسة TRATUB SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, أنابيب ومواسير فولاذية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Lalobbe, فرنسا.

  4. AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Athis, فرنسا.

  5. METHODE REALISATION INSTALLATION

    فرنسا

    المؤسسة METHODE REALISATION INSTALLATION, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. SOCIETE INDUSTRIELLE DE CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE CHAUDRONNERIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  2. SA VACHEZ

    فرنسا

    المؤسسة SA VACHEZ, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Juvigny, فرنسا.

  1. LA SEMENCE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA SEMENCE ARDENNAISE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Vireux Molhain, فرنسا.

  2. CARAMEAUX SAS ATCB

    فرنسا

    المؤسسة CARAMEAUX SAS ATCB, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  3. SARL MAINTENANCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL MAINTENANCE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Moncetz Longevas, فرنسا.

  4. STE EXPLOITATION ETS POARD

    فرنسا

  5. EVINOX INDUSTRIES

    فرنسا

  6. GODART SA

    فرنسا

  7. SOCIETE CARAMEAUX ATELIER DE COFFRAGE ET D'EQUIPEMENT METAL

    فرنسا

  8. GROUPE ANTONI-GUERREIRO

    فرنسا

  1. AUBE ACIER ASSOCIES - 3 A

    فرنسا

  2. ETABLISSEMENTS VEBER

    فرنسا

  3. METALLERIE DE AMORIN

    فرنسا

  4. CEBAL SAS

    فرنسا

  5. SARL D'EXPLOITATION C.M.E

    فرنسا

  6. SARL CTSS

    فرنسا