• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة، تركيبات صناعية

النتائج لأجل

هندسة، تركيبات صناعية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE GONET SULCOVA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GONET SULCOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  3. CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Wadelincourt, فرنسا.

  4. OCTA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OCTA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. CONCEPTION REALIS INDUST CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPTION REALIS INDUST CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL TIMOTIMO

    فرنسا