• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. KJ ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة KJ ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تركيب مكابس حرارية, موقد بالخشب, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. ETA LECLERE PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة ETA LECLERE PHILIPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تصريف آبار صرف صحي, تسليك المواسير, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تفريغ القنوات. ومقرها في Villeneuve-Renneville-Chevigny, فرنسا.

  3. GDBS

    فرنسا

    المؤسسة GDBS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  4. MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عوازل حرارية للمباني, الأشغال العامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. EM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز. ومقرها في Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LANDSAM PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LANDSAM PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طلاء المباني, و تابستري (قباطي). ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. SIONNEAU PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SIONNEAU PERE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. SPG SOCIÉTÉ PEINTURE GÉNÉRALE 51

    فرنسا

    المؤسسة SPG SOCIÉTÉ PEINTURE GÉNÉRALE 51, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. ENTREPRISE GALLISSOT

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GALLISSOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Neuilly L Eveque, فرنسا.

  5. ELEC FACILE

    فرنسا

    المؤسسة ELEC FACILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيب التجهيزات الكهربائية الصناعية, و إصلاح التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Prouilly, فرنسا.

  1. ENTREPRISE JANIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE JANIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Mareuil Sur Ay, فرنسا.

  2. CR HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة CR HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Eurville Bienville, فرنسا.

  1. COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE REMOISE ELECTRICITE CHAUFFAGE SANITAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. LA LUSTRERIE DE VALÉRIE

    فرنسا

    المؤسسة LA LUSTRERIE DE VALÉRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  3. RM PLÂTRERIE

    فرنسا

    المؤسسة RM PLÂTRERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تسقيف، أشغال, جص وتطيين، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  4. DECOR ET SOL LAURANT

    فرنسا

    المؤسسة DECOR ET SOL LAURANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  5. MURS PEINTS

    فرنسا

    المؤسسة MURS PEINTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Witry Les Reims, فرنسا.

  6. ENTREPRISE COTTART

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE COTTART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Andelot Blancheville, فرنسا.

  7. ELECTRO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRO INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  8. IBA EXPANSION

    فرنسا

    المؤسسة IBA EXPANSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Sault Les Rethel, فرنسا.

  1. HOULLE ARDENNES

    فرنسا

    المؤسسة HOULLE ARDENNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tournes, فرنسا.

  2. ROLEE

    فرنسا

    المؤسسة ROLEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Fayl Billot, فرنسا.

  3. SUISSE

    فرنسا

    المؤسسة SUISSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. TIDEST

    فرنسا

    المؤسسة TIDEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  5. DEFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DEFRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Arcis Sur Aube, فرنسا.

  6. ROQUE INDUSTRIE-SOC EQUIP ELECTR INDUSTR

    فرنسا

    المؤسسة ROQUE INDUSTRIE-SOC EQUIP ELECTR INDUSTR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  7. ANCIENS ETABLISSEMENTS

    فرنسا

  8. ENTREPRISE BAILLEUX

    فرنسا