• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاومة

النتائج لأجل

مقاومة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  2. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  3. L'ETOILE SA

    فرنسا

    المؤسسة L'ETOILE SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  4. TSDM

    فرنسا

    المؤسسة TSDM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيسات مقاومة للتآكل. كما تعمل في قطاعات معالجة حرارية. ومقرها في Tournes, فرنسا.

  5. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEBOURDEAU

    فرنسا