• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. PAIR

    فرنسا

    المؤسسة PAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و خردوات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. ANODUR

    فرنسا

    المؤسسة ANODUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لمعالجة السطوح, و أنودة. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  4. POMMIER FORMETAL

    فرنسا

    المؤسسة POMMIER FORMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, معدنة الفولاذ والمعدن, ورشات للسيارات الصناعية, سيارات صناعية, و سيارات صناعة ثقيلة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  5. CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, علم القياسات, و تشطيب المعادن. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  2. MECARDEN

    فرنسا

    المؤسسة MECARDEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, لف القضبان، جميع المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و تصنيع الفولاذ. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  3. MODEC CRETON & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MODEC CRETON & FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تقطيع البلازما. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  4. STE HILZINGER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE HILZINGER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات شحذ، أدوات آلية, فرش للكشط, مواد كاشطة للكشط, جلي, و شحذ، أدوات آلية. ومقرها في Villenauxe La Grande, فرنسا.

  5. INNOVAX

    فرنسا

    المؤسسة INNOVAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صناعة المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و ملحقات أسقف. ومقرها في Les-Mazures, فرنسا.

  1. EAI SN

    فرنسا

    المؤسسة EAI SN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  2. CHESNEAU SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالج وتشطيب المعادن خارجياً. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  1. PLANCY MECA

    فرنسا

    المؤسسة PLANCY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plancy L Abbaye, فرنسا.

  2. GALVA 08 SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALVA 08 SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, و غلفنة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. STE SAPE SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE SAPE SARL, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Charleville-Mézières, فرنسا.

  4. MARCEL FRANCE MECANO GALVA

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL FRANCE MECANO GALVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, و غلفنة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  5. APPLICATIONS INDUSTRIELLES DU VIDE

    فرنسا

    المؤسسة APPLICATIONS INDUSTRIELLES DU VIDE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, و معدنة الفولاذ والمعدن. ومقرها في Froncles, فرنسا.

  6. REVETEMENTS ELECTROLYTIQUES ARDENNAIS

    فرنسا

    المؤسسة REVETEMENTS ELECTROLYTIQUES ARDENNAIS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  7. SARL MORIN SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة SARL MORIN SURFACE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في La Chapelle Saint Luc, فرنسا.

  8. THERMOLAC 08

    فرنسا

  1. DEHUZ TRAITEMENTS DE SURFACES

    فرنسا

  2. ATELIER TROYEN TRAITEMENT SURFACE

    فرنسا