• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.

  3. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  4. GIBEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GIBEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال صناعة الأقفال, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Vavray-Le-Grand, فرنسا.

  5. STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صلب غير قابل للصدأ، أنواع صلب خاصة وعادية. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AFFINAGE CHAMPAGNE ARDENNE

    فرنسا

    المؤسسة AFFINAGE CHAMPAGNE ARDENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Isles-Sur-Suippe, فرنسا.

  2. FOISSY

    فرنسا

    المؤسسة FOISSY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Marceau, فرنسا.

  3. MECANIQUE GENERALE LANGROISE

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE LANGROISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الدقة الهندسية, صناعة الصمامات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و الدقة الهندسية. ومقرها في Saint-Geosmes, فرنسا.

  4. SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فلطحة على البارد, تمليس المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ملحقات لمعالجة الحرارة. ومقرها في Froncles, فرنسا.

  5. SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, صيانة صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, صيانة صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Châlons-En-Champagne, فرنسا.

  1. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. SOTRALINOX

    فرنسا

    المؤسسة SOTRALINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  1. ATELIERS ROCHE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS ROCHE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Reims Cedex, فرنسا.

  2. LA FONTE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA FONTE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. كما تعمل في قطاعات حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الانسان الآلي, حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال تجميع المعادن, و الانسان الآلي. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. LEBRONZE ALLOYS - BRETEUIL

    فرنسا

    المؤسسة LEBRONZE ALLOYS - BRETEUIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Suippes, فرنسا.

  5. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  6. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  7. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  8. EURO CN

    فرنسا

    المؤسسة EURO CN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  1. ALDEM

    فرنسا

    المؤسسة ALDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, تقطيع ليزر, تقطيع معادن, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  2. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS MAURICE MARLE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MAURICE MARLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تبديل تجبيرية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, بدلات طبية للورك, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. ETS RAYMOND ROSE

    فرنسا

    المؤسسة ETS RAYMOND ROSE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, سك الفولاذ والمعادن, و قطع مطروقة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  5. EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Gueux, فرنسا.

  6. SOC D USINAGE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOC D USINAGE MECANIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Memmie, فرنسا.

  7. CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  8. ETS RAYMOND BARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS RAYMOND BARRE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les Hautes Rivières, فرنسا.

  9. HENON SAS

    فرنسا

    المؤسسة HENON SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  10. ETS BOURGUIGNON BARRE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGUIGNON BARRE PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, تحديب الفولاذ والمعادن, و آلات موصى عليها. ومقرها في Les Hautes Rivières, فرنسا.