• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عربة

النتائج لأجل

عربة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات عربة للخشب من الروطان, سلة بتجهيزات من الخوص, سلة للجمع من الخوص, عربة ألواح بسلم خاص, نخاع الروطان الملوّن, شريحة من الروطان درجة أولى, سلال تقليدية فايل بيلوت, سلال للأطْفال, و صنادِيق جمع اللُّعب من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  2. SC REMORQUES

    فرنسا

    المؤسسة SC REMORQUES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مقطورة, مقطورة, تعشيقات, و عربات-مقطورة ومقطورات للأمتعة والبضائع. ومقرها في Charleville-Mezieres, فرنسا.

  3. CIVECO

    فرنسا

    المؤسسة CIVECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, حاويات قلابة, تصنيع تروللي دوران, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و حاويات قلابة. ومقرها في Charleville-Mezieres, فرنسا.

  4. SASU ONCTION TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة SASU ONCTION TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير سيارات بسائق. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  5. RICHARD MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD MANUTENTION, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Chaumont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEDIACO ZEIMETT

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO ZEIMETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. SARL GALLOREMA

    فرنسا

    المؤسسة SARL GALLOREMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Sillery, فرنسا.

  3. VANNERIE DELAMOTTE

    فرنسا

    شركة صنع سلال ديلامُوت، هي شركة عائلية متواجِدة منذ عام 1856 في فايل بِيللوت في هوت مارن، خبرة موثوق بها في مجال صُنع السلال . : شركة صنع السلال ديلامُوت، وضعت نقطة لتركز عملها على تصنيع السلال على النهج الفرنسي لمدة 5 أجيال من أجل أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة مع ضمان احترام التقاليد، وتقديم جودة و اتساق العمل. نحن نحبذ سلال "صنع فرنسي" و نقوم أيضا بتقديم مجموعة صغيرة من المنتجات المستوردة من أجل توسيع نطاق الأسعار : سلال من الخوص للتجميع، سلال المؤونة، سلال الحطب، عربات الخشب، صواني زخرفية من الخوص، سلال الخبز، سلال نقل الحيوانات، مُهود و كراسي الاطفال (...). نحن تحت تصرف المهنيين (الخبازين، متاجِر الديكور، بائعي الزهور و النبيذ الخ.. و كذلك للأفراد في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف. تثمين سريع.