• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طلاء

النتائج لأجل

طلاء

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  2. CHOOZ TECHNI FINITION

    فرنسا

    متخصص في التعاقدات من الباطن لتهذيب حواف الأجزاء المسبوكة (حديد زهر، صُلب، ألمونيوم). قدرة على تقديم أعمال كاملة حتى التشكيل. تشطيب قطع المسبوكات من 20 جرام حتى 5 طن. معالجة الأسطح (السفع الرملي اليدوي والطلاء السائل بولي يوريثين، إيبوكسي، ماء). كل الدعامات المعدنية مقبولة. مثال للقطع التي تتم معالجتها: الحزم والهياكل وقطع المسبوكات والبوابات والنوافذ من الألمونيوم، إلخ.

  3. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  4. SARL LANDSAM PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LANDSAM PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طلاء المباني, و تابستري (قباطي). ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. ART ET CREATION DU BOIS SARL

    فرنسا

    المؤسسة ART ET CREATION DU BOIS SARL, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Magenta, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAMPAGNE FINITION

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE FINITION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Thillois, فرنسا.

  2. EURL PLATRADITCHAUX

    فرنسا

    المؤسسة EURL PLATRADITCHAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات طلاء جصي, و طلاء جصي. ومقرها في Tailly, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE AGENCEMENT, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  4. COLLIN ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة COLLIN ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, تسقيف، أشغال, و طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في La Chapelle St Luc, فرنسا.

  5. 3.M AGENCEMENT

    فرنسا

  1. LES NOUVEAUX EBENISTES

    فرنسا

  2. SARL DU LYS

    فرنسا

  1. AGENCEMENT GARCIA

    فرنسا

  2. SARL L ATELIER DU FAUBOURG

    فرنسا