• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FREDERIC DUHAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, شركات تنظيف, ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر, تنظيف صناعي, تنظيف صناعي، آلات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. MILLBAKER SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Millbäker هي شركة 100% فرنسية مقرها مدينة شمبانيا وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول مكونات للمحترفين في مجال صناعة الخبز وتضع نفسها كخبير في مجال القمج والدقيق والخبز.\n\nهدفنا هو : تعظيم الامكانيات والخيزات الغذائية والتذوقية والتكنولوجية لكل مكون. \n\nhاكتشفوا تشكيلة كبيرة من المنتجات في مجال القمح والدقيق والخبز : مصححات المطاحن ومحسنات الخبز وخلطات وما قبل الخلطات وحشوات. يتم تصنيعها كلها في قلب المركز التقني وهو معمل حقيقي للابتكار. يتم تصميم معظم هذه المنتجات حسب المقاس ولتحقيق شروط تقنية خاصة. كما تنتج الشركة أيضاً تشكيلة منتجات للنظام الغذائي لتلبية احتياجات مستهلك المستقبل. \n\nشركة Millbäker تضع تحت تصرفكم معارفها المبتكرة عن استنبات الحبوب لتقدم لكم تشكيلة كاملة من الحبوب المستنبته بالخميرة.

  3. NORELEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NORELEM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مفاصل, صيانة صناعية, و تجميع أنابيب. ومقرها في Fontaines Les Gres, فرنسا.

  4. SIPPA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SIPPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات قطاعات أنصاف المقطورات, قطاعات المصاعد, قطاعات رفوف صناعية, و عوارض على البارد. ومقرها في Bar Sur Aube, فرنسا.

  5. AP COSMETIC CONSULT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AP COSMETIC CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بمنتجات التجميل, شهادات تجميل, و صناعة تجميل. ومقرها في Chamouilley, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PORTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PORTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات أبواب كتيمة, و أغطية أوعية تعقيم بالبخار. ومقرها في La Chapelle Saint Luc, فرنسا.

  2. LES NOMINETTES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES NOMINETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, صناعة عجائن, عجينة بيولوجية, انتاج الباستا المجففة, عجائن القمح جافة, انتاج الباستا, معجنات غذائية, باستا مصنوعة يدوياً, و taglمعكرونة تاغلياتيل. ومقرها في Condé-Sur-Marne, فرنسا.

  3. BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. HDPR HOUSSE DE PROTECTION ROBOTIQUE

    فرنسا

    شركة SARL HDPR متخصصة في حماية الأقمشة للوسط الصناعي. متخصصة في حماية الانسان الآلي. تصنيع أغطية حماية للانسان الآلي الصناعي ماركة SCARA وديكارتية وانسان آل بمفاصل على 6 محاور بالقماش التقني وأنظمة حماية للانسان الآلي وآلات صناعية، نقوم بحماية جميع ماركات الانسان الآلي (ABB, FANUC, KUKA, MOTOMAN, KAWASAKI, COMAU, REIS, NACHI, CMA ROBOTICS, YASKAWA, ADEPT, DENSO, UNIVERSAL ROBOTS, REIS, CLOOS, HYUNDAI, JANOME, PANASONIC, SHUNCK, TOSHIBA, TM ROBOTICS, DURR). كما يمكننا أيضاً أن نقدم لكم ستائر حماية ومنافخ لآلاتكم وعِددكم. في حالة وجود مشاكل صيانة لآلاتكم نقدم لكم الحل. أغطيتنا تواكب جميع الحركات المطلوبة لوسائل الانتاج الخاصة بكم. يتم تصميم أقمشتنا المختلفة لمقاومة جميع المواقف الشديدة درجات حرارة: -50 °حتى +1400°) رشق حديد زهر منصهر ورمال وبرادة وحمض ولحام إلخ.

  5. CHOOZ TECHNI FINITION

    فرنسا

    متخصص في التعاقدات من الباطن لتهذيب حواف الأجزاء المسبوكة (حديد زهر، صُلب، ألمونيوم). قدرة على تقديم أعمال كاملة حتى التشكيل. تشطيب قطع المسبوكات من 20 جرام حتى 5 طن. معالجة الأسطح (السفع الرملي اليدوي والطلاء السائل بولي يوريثين، إيبوكسي، ماء). كل الدعامات المعدنية مقبولة. مثال للقطع التي تتم معالجتها: الحزم والهياكل وقطع المسبوكات والبوابات والنوافذ من الألمونيوم، إلخ.

  1. LE CHAMP DES MILLE PÂTES

    فرنسا

    المؤسسة LE CHAMP DES MILLE PÂTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات صناعة عجائن, عجينة بيولوجية, معكرونة جافّة, و أغذية، مميزة. ومقرها في Cusey, فرنسا.

  2. GREEN LINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN LINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, زيوت التزليق الصناعية, مُصَنع منتجات تنظيف صديقة للبيئة, و مُصَنع مذيبات قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  1. VYNEX

    فرنسا

    المؤسسة VYNEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, أغراض للتثبيت, و مثبتات تقنية. ومقرها في Thelonne, فرنسا.

  2. INDUSTRIAILES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAILES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال التسويق, خدمة تصوير, تسويق صناعي, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. TECHNI-VAC

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI-VAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Fontvannes, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  5. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  6. STE DES ETABLISSEMENTS GRANGE ET WALTER SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ETABLISSEMENTS GRANGE ET WALTER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات نوابض صناعية, زنبركات الضغط, و نوابض مفتولة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  7. SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, صيانة صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, صيانة صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Châlons-En-Champagne, فرنسا.

  8. EQHYP

    فرنسا

    المؤسسة EQHYP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. VERRERIES TECHNIQUES APPLIQUEES FRANCE (VTA FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة VERRERIES TECHNIQUES APPLIQUEES FRANCE (VTA FRANCE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. ومقرها في Montpothier, فرنسا.

  2. CDE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CDE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات خزّانات فولاذية, و غلاية صناعية. ومقرها في Saints-Geosmes, فرنسا.

  3. POMMIER FORMETAL

    فرنسا

    المؤسسة POMMIER FORMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, معدنة الفولاذ والمعدن, ورشات للسيارات الصناعية, سيارات صناعية, و سيارات صناعة ثقيلة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  4. MECANIQUE GENERALE LANGROISE

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE LANGROISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الدقة الهندسية, صناعة الصمامات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و الدقة الهندسية. ومقرها في Saint-Geosmes, فرنسا.

  5. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  6. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  7. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  8. SOTRALINOX

    فرنسا

    المؤسسة SOTRALINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  9. GIBEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GIBEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال صناعة الأقفال, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Vavray-Le-Grand, فرنسا.

  10. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.