• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رمّالة

النتائج لأجل

رمّالة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. RONCARI BTP SA

    فرنسا

    المؤسسة RONCARI BTP SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Vitry En Perthois, فرنسا.

  3. CARRIERES DE VENDRESSE

    فرنسا

  4. CARRIERES DE VIREY

    فرنسا

  5. SA CARRIERES DE VIGNORY

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS BLANDIN SA

    فرنسا

  2. MATERIAUX CONCASSES ARDENNAIS

    فرنسا

  3. ENTREPRISE CHARLES MORONI

    فرنسا

  4. SA ARDOISIERES DE RIMOGNE ET SAINT LOUIS SUR MEUSE

    فرنسا

  5. HDPR HOUSSE DE PROTECTION ROBOTIQUE

    فرنسا

    شركة SARL HDPR متخصصة في حماية الأقمشة للوسط الصناعي. متخصصة في حماية الانسان الآلي. تصنيع أغطية حماية للانسان الآلي الصناعي ماركة SCARA وديكارتية وانسان آل بمفاصل على 6 محاور بالقماش التقني وأنظمة حماية للانسان الآلي وآلات صناعية، نقوم بحماية جميع ماركات الانسان الآلي (ABB, FANUC, KUKA, MOTOMAN, KAWASAKI, COMAU, REIS, NACHI, CMA ROBOTICS, YASKAWA, ADEPT, DENSO, UNIVERSAL ROBOTS, REIS, CLOOS, HYUNDAI, JANOME, PANASONIC, SHUNCK, TOSHIBA, TM ROBOTICS, DURR). كما يمكننا أيضاً أن نقدم لكم ستائر حماية ومنافخ لآلاتكم وعِددكم. في حالة وجود مشاكل صيانة لآلاتكم نقدم لكم الحل. أغطيتنا تواكب جميع الحركات المطلوبة لوسائل الانتاج الخاصة بكم. يتم تصميم أقمشتنا المختلفة لمقاومة جميع المواقف الشديدة درجات حرارة: -50 °حتى +1400°) رشق حديد زهر منصهر ورمال وبرادة وحمض ولحام إلخ.