• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دعامات

النتائج لأجل

دعامات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. DAVREUX NOIZET

    فرنسا

    المؤسسة DAVREUX NOIZET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, رباطات من الفولاذ, دعامات تثبيت, أطواق لإحكام الخراطيم, و قضبان محلزنة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. ANC'OS - FABRICANT DE TIGES D'ANCRAGE, TIGES FILETÉES, TIRANTS, HAUBANAGE ET FIXATIONS LOURDES

    فرنسا

    المؤسسة ANC'OS - FABRICANT DE TIGES D'ANCRAGE, TIGES FILETÉES, TIRANTS, HAUBANAGE ET FIXATIONS LOURDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خوابير تثبيت. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, دعامات تثبيت, و قفص تثبيت توربين هوائي. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. LAURENT FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT FIXATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دعامات تثبيت. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, و خُردوات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  4. CHOOZ TECHNI FINITION

    فرنسا

    متخصص في التعاقدات من الباطن لتهذيب حواف الأجزاء المسبوكة (حديد زهر، صُلب، ألمونيوم). قدرة على تقديم أعمال كاملة حتى التشكيل. تشطيب قطع المسبوكات من 20 جرام حتى 5 طن. معالجة الأسطح (السفع الرملي اليدوي والطلاء السائل بولي يوريثين، إيبوكسي، ماء). كل الدعامات المعدنية مقبولة. مثال للقطع التي تتم معالجتها: الحزم والهياكل وقطع المسبوكات والبوابات والنوافذ من الألمونيوم، إلخ.