• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خزانات

النتائج لأجل

خزانات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. CDE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CDE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات خزّانات فولاذية, و غلاية صناعية. ومقرها في Saints-Geosmes, فرنسا.

  2. SARL EMILE JACQUIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL EMILE JACQUIER, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خزانات معدنية, أحواض معدنية, نِحاسة دقيقة, صوامع (أهراءات) معدنية, خزانات معدنية, أحواض معدنية, نِحاسة دقيقة, و صوامع (أهراءات) معدنية. ومقرها في Frignicourt, فرنسا.

  3. SARL CHRISTIAN ROMEDENNE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN ROMEDENNE, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, براميل وحواضن معدنية, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف الخزانات والصهاريج, نِحاسة ثقيلة, براميل وحواضن معدنية, تنظيف صناعي، آلات, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Athis, فرنسا.

  4. ETA LECLERE PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة ETA LECLERE PHILIPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تصريف آبار صرف صحي, تسليك المواسير, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تفريغ القنوات. ومقرها في Villeneuve-Renneville-Chevigny, فرنسا.

  5. SOGESSAE

    فرنسا

    المؤسسة SOGESSAE, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف الخزانات والصهاريج, صرف صحي - أشغال, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Reims Cedex 2, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL JEANNETEAU ET FILS

    فرنسا

  2. CHAMPAGNE ENERGIES

    فرنسا

  3. ANTIVOL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ANTIVOL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أجهزة انذار واختراق, خزائن, و نوافذ. ومقرها في Reims, فرنسا.