• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها، أثبتت شركة Frédéric Duhal فريديريك دوهال كشركة رائدة بلا منازع في مجال التنظيف الصناعي بالليزر. بفضل التزامنا بالابتكار والجودة، فإننا نفخر بتقديم حلول التنظيف المتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا. يجمع فريقنا ذو الخبرة بين الخبرة الفنية والشغف لتقديم خدمات التنظيف بالليزر الصناعية بأعلى جودة. بفضل الفهم المتعمق لتقنيات الليزر وتطبيقاتها، يمكننا تقديم حلول مصممة خصيصًا لمجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية. نحن نستثمر باستمرار في أحدث تقنيات التنظيف بالليزر لضمان نتائج استثنائية لعملائنا. توفر معداتنا الحديثة كفاءة لا مثيل لها مع الحفاظ على سلامة الأسطح المعالجة، مما يقلل من تكاليف التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة لشركائنا الصناعيين.

  2. NORELEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NORELEM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مفاصل, صيانة صناعية, و تجميع أنابيب. ومقرها في Fontaines Les Gres, فرنسا.

  3. BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. TISZA TEXTIL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TISZA TEXTIL PACKAGING, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في CHAUMONT, فرنسا.

  5. TECHNI-VAC

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI-VAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Fontvannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONCEPT OPTIQUE PLV

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT OPTIQUE PLV, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز محلات بصريات. ومقرها في Saint-Mesmin, فرنسا.

  2. SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة SA TUYAUTERIE CHAUDRONNERIE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, صيانة صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, صيانة صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Châlons-En-Champagne, فرنسا.

  3. PRESSETAUX

    فرنسا

    المؤسسة PRESSETAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. ARIES PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ARIES PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  5. TECNOMA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة TECNOMA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, بخاخات (مرشات) زراعية, استئجار وإصلاح آلات زراعية, مرشاش, بخاخات (مرشات) زراعية, و واقيات السواقي. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  1. SAS PARMENTINE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SAS PARMENTINE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في Fère-Champenoise, فرنسا.

  2. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  1. SN BARAT

    فرنسا

    المؤسسة SN BARAT, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  3. SPRAY GUN IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة SPRAY GUN IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مسدسات, اسطوانات تجفيف, ملحقات هياكل المركبات, و لوازم للصندقة. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  4. ACKWARE FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة ACKWARE FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. GARAGE DP AUTOS

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE DP AUTOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اصلاح السيارات على الطريق. ومقرها في Balan, فرنسا.

  6. PEGMI

    فرنسا

    المؤسسة PEGMI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Montmirail, فرنسا.

  7. CEM

    فرنسا

    المؤسسة CEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Blacy, فرنسا.

  8. IP TEIC

    فرنسا

    المؤسسة IP TEIC, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات مكاتب، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, إصلاح معدات صناعية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  2. TECHMA BE

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA BE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, تصميم الآلات والأدوات, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  3. ST PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة ST PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمة تنظيف الأرضيات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. ACTUAL PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUAL PLUS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في St Julien Les Villas, فرنسا.

  5. ETS BRUHAT GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BRUHAT GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, خردوات معدنية للمباني, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  6. PM PRO

    فرنسا

    المؤسسة PM PRO, وتعمل في قطاع تراكتورات ومقطورات زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, استئجار وإصلاح آلات زراعية, زراعة، خدمات, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  7. ENTREPRISE ALAIN GARTISER

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALAIN GARTISER, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  8. COREAU SA / ALROM SARL

    فرنسا

    المؤسسة COREAU SA / ALROM SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, و مضخات بتروس. ومقرها في Saint-Germain, فرنسا.

  9. AXE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AXE ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة - آليات ومواد, و زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  10. NUMA ARCHIVAGE NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NUMA ARCHIVAGE NUMERIQUE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.