• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبز

النتائج لأجل

خبز

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FIRSTFOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    FIRSTFOODS تأسست شركة فيرْسْتْفود في مدينة ريمس بهدف تزويد المتخصصين و المحترفين في قطاع توزيع وتقديم الأغذية وكذلك الجهات الفاعلة في قطاع الأغذية الزراعية. FIRSTFOODSهي موزع أغذية للمنتجات الغذائية سواءًا الطازجة أوالمجمدة. تشكيلة منتجاتنا الواسعة تُمكن مراكز شراء وتجار المواد الغذائية من الاستفادة من جودة المنتجات و بأسعار مغرية، مع ضمان خدمات مُميزة.متخصصة في استيراد وتصدير المواد الغذائية بكميات كبيرة في جميع أنحاء أوروبا ، إختيار FIRSTFOODS يعْني اختيار شريك موثوق به يضمن عمليات التسليم في أي بقعة في أوروبا أو خارجها.

  2. MILLBAKER SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Millbäker هي شركة 100% فرنسية مقرها مدينة شمبانيا وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول مكونات للمحترفين في مجال صناعة الخبز وتضع نفسها كخبير في مجال القمج والدقيق والخبز.\n\nهدفنا هو : تعظيم الامكانيات والخيزات الغذائية والتذوقية والتكنولوجية لكل مكون. \n\nhاكتشفوا تشكيلة كبيرة من المنتجات في مجال القمح والدقيق والخبز : مصححات المطاحن ومحسنات الخبز وخلطات وما قبل الخلطات وحشوات. يتم تصنيعها كلها في قلب المركز التقني وهو معمل حقيقي للابتكار. يتم تصميم معظم هذه المنتجات حسب المقاس ولتحقيق شروط تقنية خاصة. كما تنتج الشركة أيضاً تشكيلة منتجات للنظام الغذائي لتلبية احتياجات مستهلك المستقبل. \n\nشركة Millbäker تضع تحت تصرفكم معارفها المبتكرة عن استنبات الحبوب لتقدم لكم تشكيلة كاملة من الحبوب المستنبته بالخميرة.

  3. LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كراسي منخفضة, مُصَنع شنط يد, قبعات من الخوص, و سلال صغيرة للخبز من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  4. LE BON PAIN DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LE BON PAIN DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Saint-André-Les-Vergers, فرنسا.

  5. CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADVITEC

    فرنسا

    المؤسسة ADVITEC, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  2. TECHNIPAT QUALITY

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIPAT QUALITY, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), و منتجات المخابز الآلية (معجنات). ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  3. BISCUITS FOSSIER

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITS FOSSIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Reims Cedex 3, فرنسا.

  4. PATE CROUTE PIQUETS

    فرنسا

    المؤسسة PATE CROUTE PIQUETS, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Sault Saint Rémy, فرنسا.

  5. TORTORA

    فرنسا

    المؤسسة TORTORA, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  1. MAIGRET JEAN LOUIS

    فرنسا

    المؤسسة MAIGRET JEAN LOUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Saint Thiébault, فرنسا.

  2. BISCUITERIE LATOUR

    فرنسا

  1. BOULANGERIE DES BOIS

    فرنسا

  2. CHAUMEILLE PHILIPPE

    فرنسا

  3. SA WAIDA ET FILS

    فرنسا

  4. DANIZEL FRANCK

    فرنسا

  5. LA BRIOCHE DU PAILLY

    فرنسا

  6. GALLIEN SA

    فرنسا

  7. BOULANGERIE DE L'EUROPE

    فرنسا

  8. JACQUART LUC

    فرنسا

  1. SARL SAINTE-CLOTILDE

    فرنسا

  2. LENFANT PHILIPPE AUGUSTE LUCIEN FELIX EUGENE

    فرنسا

  3. LES TROYES DELICES

    فرنسا

  4. SARL BECUE

    فرنسا

  5. VANNERIE DELAMOTTE

    فرنسا

    شركة صنع سلال ديلامُوت، هي شركة عائلية متواجِدة منذ عام 1856 في فايل بِيللوت في هوت مارن، خبرة موثوق بها في مجال صُنع السلال . : شركة صنع السلال ديلامُوت، وضعت نقطة لتركز عملها على تصنيع السلال على النهج الفرنسي لمدة 5 أجيال من أجل أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة مع ضمان احترام التقاليد، وتقديم جودة و اتساق العمل. نحن نحبذ سلال "صنع فرنسي" و نقوم أيضا بتقديم مجموعة صغيرة من المنتجات المستوردة من أجل توسيع نطاق الأسعار : سلال من الخوص للتجميع، سلال المؤونة، سلال الحطب، عربات الخشب، صواني زخرفية من الخوص، سلال الخبز، سلال نقل الحيوانات، مُهود و كراسي الاطفال (...). نحن تحت تصرف المهنيين (الخبازين، متاجِر الديكور، بائعي الزهور و النبيذ الخ.. و كذلك للأفراد في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف. تثمين سريع.