• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ثقب، أدوات آلية

النتائج لأجل

ثقب، أدوات آلية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ARDENN OUTILLAGES

    فرنسا

    المؤسسة ARDENN OUTILLAGES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  2. CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  3. EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Gueux, فرنسا.

  4. SOC D USINAGE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOC D USINAGE MECANIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Memmie, فرنسا.

  5. FORTIER-GUYOT ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FORTIER-GUYOT ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sedan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A.C.N.F

    فرنسا

  2. VERNEUIL INDUSTRIE

    فرنسا

  3. MAINTENANCE USINAGE INDUST SOMMEVILLE

    فرنسا

  4. SERVICE USINAGE METALLISATION

    فرنسا

  5. LA MAIN DE FER

    فرنسا

  1. MG PRECISION

    فرنسا

  2. AUBERIVE USINAGE PRECISION

    فرنسا

  1. SARL VAUTHIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL VAUTHIER, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات ثقب المواد البلاستيكية، أدوات آلية, و ثقب المواد البلاستيكية، أدوات آلية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  2. DEPANNAGE ET RECONSTRUCTION DE MACHINES OUTILS D R M O

    فرنسا

  3. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.