• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلدين الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

تلدين الفولاذ والمعادن

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  3. ALDEM

    فرنسا

    المؤسسة ALDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, تقطيع ليزر, تقطيع معادن, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  4. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  5. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARCEL BARTEAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL BARTEAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, طيّ الفولاذ والمعادن, عزقات وبراغي, تطريق المعادن, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  2. SOPLI

    فرنسا

    المؤسسة SOPLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات لي المعادن, طي الصفائح بالضغط, و تقطيع المعادن. ومقرها في Bétheny, فرنسا.

  3. MANUFACTURE POUR L'EXTRUSION D'ALLIAGES

    فرنسا

    المؤسسة MANUFACTURE POUR L'EXTRUSION D'ALLIAGES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات بثق الفولاذ والمعادن, و بثق الفولاذ والمعادن. ومقرها في Doulaincourt Saucourt, فرنسا.

  4. COMPAS

    فرنسا

    المؤسسة COMPAS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Ham-Les-Moines, فرنسا.

  5. SARL BADRE YVON

    فرنسا

    المؤسسة SARL BADRE YVON, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  1. AUBE METAUX NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة AUBE METAUX NOBLES, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Barberey St Sulpice, فرنسا.

  2. OLIVIER SALLE ESTAMPAGE

    فرنسا

  1. ETS RAYMOND BARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS RAYMOND BARRE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les Hautes Rivières, فرنسا.

  2. MARCEL FRANCE MECANO GALVA

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL FRANCE MECANO GALVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, و غلفنة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  3. ETS RAYMOND ROSE

    فرنسا

    المؤسسة ETS RAYMOND ROSE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, سك الفولاذ والمعادن, و قطع مطروقة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  4. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.

  5. CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, علم القياسات, و تشطيب المعادن. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  6. FORGES HAUT-MARNAISES SARL

    فرنسا

    المؤسسة FORGES HAUT-MARNAISES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  7. SEDE SEDACIER

    فرنسا

    المؤسسة SEDE SEDACIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحديب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  8. NIV ELEC

    فرنسا

  1. SAULAS COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة SAULAS COMPAGNIE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات لولبة الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paisy-Cosdon, فرنسا.

  2. SAMGEL

    فرنسا

    المؤسسة SAMGEL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, ورش لحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Couvrot, فرنسا.

  3. FORGES DE BOLOGNE

    فرنسا

  4. CHESNEAU SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالج وتشطيب المعادن خارجياً. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  5. GALVA 08 SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALVA 08 SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, و غلفنة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS SALLE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS SALLE, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  7. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  8. ETS BOURGUIGNON BARRE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGUIGNON BARRE PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, تحديب الفولاذ والمعادن, و آلات موصى عليها. ومقرها في Les Hautes Rivières, فرنسا.

  9. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  10. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.