• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطريق

النتائج لأجل

تطريق

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. STEVENIN - NOLLEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STEVENIN - NOLLEVAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, دكاكين حدادة, تطريق, تطريق المعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautes-Rivières, فرنسا.

  2. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  3. MARCEL BARTEAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL BARTEAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, طيّ الفولاذ والمعادن, عزقات وبراغي, تطريق المعادن, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  4. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.

  5. KADIMAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KADIMAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات تطريز, هدايا دعائية للشركات, غرض دعائي, تطريز, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Reims, فرنسا.