• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشرطة حديدية وفولاذية

النتائج لأجل

أشرطة حديدية وفولاذية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FORGES DE BOLOGNE

    فرنسا

  2. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  4. FORGEAVIA

    فرنسا

    المؤسسة FORGEAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, حديد مشغول، قولبة وسك, طرق على الساخن, سك الفولاذ والمعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  5. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STEVENIN - NOLLEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STEVENIN - NOLLEVAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, دكاكين حدادة, تطريق, تطريق المعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautes-Rivières, فرنسا.