• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام ميكانيكي

النتائج لأجل

لحام ميكانيكي

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  2. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. EURO CN

    فرنسا

    المؤسسة EURO CN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  4. AGIL

    فرنسا

    المؤسسة AGIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لحام ميكانيكي, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Vouziers, فرنسا.

  5. TRATUB SA

    فرنسا

    المؤسسة TRATUB SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, أنابيب ومواسير فولاذية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Lalobbe, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIVECO

    فرنسا

    المؤسسة CIVECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, حاويات قلابة, تصنيع تروللي دوران, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و حاويات قلابة. ومقرها في Charleville-Mezieres, فرنسا.

  2. ROUY ETABLISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ROUY ETABLISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, التصنيع باستخدام الماكينات ذات التحكم الرقمي, و ورش لحام. ومقرها في Vouziers, فرنسا.