• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  2. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  3. STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صلب غير قابل للصدأ، أنواع صلب خاصة وعادية. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  4. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  5. S.M.A.O

    فرنسا

    المؤسسة S.M.A.O, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أجهزة تبديل تجبيرية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Villiers Le Sec, فرنسا.