• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباك

النتائج لأجل

سباك

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

  2. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. FONDERIE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE NICOLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة. ومقرها في Nouzonville, فرنسا.

  4. PLASTIQUES D'ARGONNE

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIQUES D'ARGONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, سباكة بالضخّ, طباعة بالختم الرسومي, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Vienne Le Château, فرنسا.

  5. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.