• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد مشغول

النتائج لأجل

حديد مشغول

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  2. FORGEAVIA

    فرنسا

    المؤسسة FORGEAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, حديد مشغول، قولبة وسك, طرق على الساخن, سك الفولاذ والمعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  3. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  4. STEVENIN - NOLLEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STEVENIN - NOLLEVAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, دكاكين حدادة, تطريق, تطريق المعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautes-Rivières, فرنسا.

  5. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  2. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. STE INDUSTRIELLE ET FINANCIERE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE ET FINANCIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.