• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. ARIES PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ARIES PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  2. ISOTIP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة ISOTIP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواسير دخان, تركيب قنوات لصرف الدخان, و إنشاء مداخن. ومقرها في Charleville-Mézières Cedex, فرنسا.

  3. TECHMA BE

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA BE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, تصميم الآلات والأدوات, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  4. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  5. NEON GRAPHIC'S

    فرنسا

    المؤسسة NEON GRAPHIC'S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, و لافتات وإعلانات ضوئية. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JML SA

    فرنسا

    المؤسسة JML SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  2. BOLO

    فرنسا

    المؤسسة BOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Wadelincourt, فرنسا.

  3. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.