• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات مباني وإنشاءات صناعية

النتائج لأجل

إنشاءات مباني وإنشاءات صناعية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. MECASCENIC

    فرنسا

    المؤسسة MECASCENIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS THEVENIN SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS THEVENIN SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Cuchery, فرنسا.

  3. SCREB SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCREB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Buzancy, فرنسا.

  4. ETIENNE SOCIETE ANONYME

    فرنسا

    المؤسسة ETIENNE SOCIETE ANONYME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Barbuise, فرنسا.

  5. CONSTRU-METAL

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRU-METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, أعمال صناعة الأقفال, و نِحاسة. ومقرها في Daillecourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARDENNES CONSTRUCTIONS METALLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ARDENNES CONSTRUCTIONS METALLIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Savigny Sur Aisne, فرنسا.

  2. ATELIERS BOIS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BOIS ET COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Chamarandes-Choignes, فرنسا.

  3. FRAMPAS

    فرنسا

    المؤسسة FRAMPAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Margerie Hancourt, فرنسا.

  4. ATELIERS DE CONSTRUCTION MECANIQUE DE MARIGNY LE CHATEL SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE CONSTRUCTION MECANIQUE DE MARIGNY LE CHATEL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Marigny-Le-Châtel, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

إنشاءات مباني وإنشاءات صناعية

عدد النتائج

9 شركة