• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب ومواسير نحاسية

النتائج لأجل

أنابيب ومواسير نحاسية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. LEBRONZE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة LEBRONZE ALLOYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, أنابيب ومواسير نحاسية, مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, أنابيب ومواسير نحاسية, سبائك النحاس, و أنابيب من النحاس الأصفر. ومقرها في Suippes, فرنسا.

  2. AUB INOX

    فرنسا

    المؤسسة AUB INOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

  3. AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Athis, فرنسا.

  4. SOTRALINOX

    فرنسا

    المؤسسة SOTRALINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  5. SOCIETE CARAMEAUX ATELIER DE COFFRAGE ET D'EQUIPEMENT METAL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Charleville Mézières, فرنسا.

  2. EVINOX INDUSTRIES

    فرنسا

  3. TRATUB SA

    فرنسا

    المؤسسة TRATUB SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, أنابيب ومواسير فولاذية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Lalobbe, فرنسا.

  4. CEBAL SAS

    فرنسا