• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالموزع
  1. FIRSTFOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    FIRSTFOODS تأسست شركة فيرْسْتْفود في مدينة ريمس بهدف تزويد المتخصصين و المحترفين في قطاع توزيع وتقديم الأغذية وكذلك الجهات الفاعلة في قطاع الأغذية الزراعية. FIRSTFOODSهي موزع أغذية للمنتجات الغذائية سواءًا الطازجة أوالمجمدة. تشكيلة منتجاتنا الواسعة تُمكن مراكز شراء وتجار المواد الغذائية من الاستفادة من جودة المنتجات و بأسعار مغرية، مع ضمان خدمات مُميزة.متخصصة في استيراد وتصدير المواد الغذائية بكميات كبيرة في جميع أنحاء أوروبا ، إختيار FIRSTFOODS يعْني اختيار شريك موثوق به يضمن عمليات التسليم في أي بقعة في أوروبا أو خارجها.

  2. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  3. OENOCAPS

    فرنسا

    المؤسسة OENOCAPS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات كابسولات لغلق الزجاجات المخصص, و كبسولات صفيح لتغطية الزجاجات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  4. SAS UNIT VECTOR

    فرنسا

    المؤسسة SAS UNIT VECTOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات آلات التعبئة فى أغلفة. ومقرها في Witry Les Reims, فرنسا.