• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المنتجات النهائية المعدنية

النتائج لأجل

المنتجات النهائية المعدنية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SAMR

    فرنسا

    المؤسسة SAMR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محامل عادية. كما تعمل في قطاعات محامل جرارة. ومقرها في Pont Sainte Marie, فرنسا.

  2. NOGENT 3 ETOILES

    فرنسا

    المؤسسة NOGENT 3 ETOILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, صناع السكاكين والمقصات, و سكاكين يدوية بدون محرك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  3. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  4. SARL D PERRIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL D PERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  5. PEDI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PEDI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبسولات معدنية. ومقرها في Pierry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDIMATE S.A.R.L.

    فرنسا

    المؤسسة EDIMATE S.A.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية نحاسية, ديكورات وإضاءات, زينة داخلية, دلاء الشمبانيا, و أدوات منزلية نحاسية. ومقرها في Vaudes, فرنسا.

  2. METAL STRUCTURES

    فرنسا

    المؤسسة METAL STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات تصميم الهياكل الحديدية. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  3. SARL CHRISTIAN ROMEDENNE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN ROMEDENNE, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, براميل وحواضن معدنية, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف الخزانات والصهاريج, نِحاسة ثقيلة, براميل وحواضن معدنية, تنظيف صناعي، آلات, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Athis, فرنسا.

  4. SA TIM

    فرنسا

    المؤسسة SA TIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. SARL JEANNETEAU ET FILS

    فرنسا

  1. PRO ARMATURE CHAMPAGNE

    فرنسا