• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. LE VERRE INDUSTRIEL ET OUVRE

    فرنسا

    المؤسسة LE VERRE INDUSTRIEL ET OUVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفي, زجاج مصفي, و زجاج بوروسيليكات. ومقرها في Revin, فرنسا.

  2. MIRA SAS

    فرنسا

    المؤسسة MIRA SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قوارير وحوجلات. كما تعمل في قطاعات معاهد تجميل، معدات, أكواب كروية للمختبرات, زيوت أساسية, و معاهد تجميل، معدات. ومقرها في Charleville Mézières, فرنسا.

  3. SA STAHL

    فرنسا

    المؤسسة SA STAHL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آنية زجاجية مجوفة. كما تعمل في قطاعات زجاجات ومرطبانات زجاجية, و زجاجات ومرطبانات زجاجية. ومقرها في Pierry, فرنسا.

  4. CHAMPAGNE EMBALLAGE

    فرنسا

  5. SARL FOINON V SÉLECTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة SARL FOINON V SELECTION، الواقعة في منطقة Fleury-le-Rivière، متخصصة في إنتاج الشمبانيا. تجارة الشمبانيا الفرنسية. يشكل تعاطي الكحول خطورة على صحتكم لذلك قوموا بتناوله باعتدال.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERRERIES TECHNIQUES APPLIQUEES FRANCE (VTA FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة VERRERIES TECHNIQUES APPLIQUEES FRANCE (VTA FRANCE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. ومقرها في Montpothier, فرنسا.

  2. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. A.M.P.I

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, زجاج مصفح, و مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  4. OENOCAPS

    فرنسا

    المؤسسة OENOCAPS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات كابسولات لغلق الزجاجات المخصص, و كبسولات صفيح لتغطية الزجاجات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  5. LE PORTAIL DES VINS

    فرنسا

    المؤسسة LE PORTAIL DES VINS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات زجاجات شمبانيا, قبو النبيذ, إنتاج النبيذ, و نبيذ فرنسي. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. SAS KIT AUTO

    فرنسا

    المؤسسة SAS KIT AUTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج أمامي, و غسل. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  2. SARL DIOGENE TISSIER & FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIOGENE TISSIER & FILS, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Chavot Courcourt, فرنسا.

  1. PLOYEZ-JACQUEMART

    فرنسا

    المؤسسة PLOYEZ-JACQUEMART, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Ludes, فرنسا.

  2. SOC. COOP. VINICOLE CL. DE LA CHAPELLE

    فرنسا

    المؤسسة SOC. COOP. VINICOLE CL. DE LA CHAPELLE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Villedommange, فرنسا.

  3. COOP LES COTEAUX DU LANDION

    فرنسا

    المؤسسة COOP LES COTEAUX DU LANDION, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Meurville, فرنسا.

  4. MIROITERIE GERMAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE GERMAIN SA, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. كما تعمل في قطاعات زجاج لصناعة وسائط النقل, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE LALLIER

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE LALLIER, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, و خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. ومقرها في Ay, فرنسا.

  6. LES ROCHES BLANCHES

    فرنسا

    المؤسسة LES ROCHES BLANCHES, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Dizy, فرنسا.

  7. CHAMPAGNE PRIN PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE PRIN PERE ET FILS, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Avize, فرنسا.

  8. COOPERATIVE VINICOLE DU MONT AIME

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE VINICOLE DU MONT AIME, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Bergeres Les Vertus, فرنسا.

  1. COOPER VINICOLE

    فرنسا

    المؤسسة COOPER VINICOLE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Passy Grigny, فرنسا.

  2. PBL PRESTATIONS BOUVIER LECOCQ

    فرنسا

    المؤسسة PBL PRESTATIONS BOUVIER LECOCQ, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Villers Allerand, فرنسا.

  3. COOPERATIVE VINICOLE DE TRIGNY

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE VINICOLE DE TRIGNY, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Trigny, فرنسا.

  4. MIROITERIE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE ARDENNAISE, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. كما تعمل في قطاعات زجاج لصناعة وسائط النقل, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Boulzicourt, فرنسا.

  5. ARDENNES ENROBES

    فرنسا

  6. ENROBES ROUTIERS CHAMPAGNE ARDENNES REIMS

    فرنسا

  7. REIMS ENROBES

    فرنسا

  8. JPM DECORS

    فرنسا

  9. COOPER VINICOLE L UNION

    فرنسا

  10. COOPER VINICOLE DE CHAVENAY

    فرنسا