• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. TURQUAIS BOUCLERIE

    فرنسا

    هي الشركة الفرنسية الرائدة في تصنيع المواد المعدنية القياسية منذ عام TURQUAIS BOUCLERIE 1840: أقراط ، حلقات، نرد ، خطافات، حلقات ، كابينات ، أشرطة في الصلب ، فولاذ غير قابل للصدأ ، نحاس ، أسلاك و ومشابك الشريط بتشطيبات مختلفة : المطلية بالنيكل، المطلية بالزنك، المطلية بالزنك، المطلية بالنحاس، النحاس القديم، البرونزي ،الباركر الأسود والأخضر ، والتي نقوم بإنتاجها داخل الشركة . نحن موجودون في مختلف قطاعات الأنشطة: الزراعة ، الأثاث ، متاجر الحيوانات الأليفة ، القماش المشمع ، الهياكل ، إصلاح الأحذية ، الديكور ، المعدات العسكرية ، معدات السلامة ، العزل ، السلع الجلدية ، معدات الرفع ، الأثاث الخارجي ، جراحة العظام ، السروج ، الرياضة والترفيه ، وصناعة الشراع ، إلخ. … مع أكثر من 1600 مرجع و 16.000.000 قطعة تباع سنويًا ، تُواصل شركة TURQUAIS BOUCLERIE فرض تواجدها في الأسواق العالمية عامًا بعد عام. مزيج من الخبرة و الدراية الفنية من أجل ضمان تصميم وتصنيع المكونات الخاصة بكم، كحقائب اليد، الحقائب، الأحزمة ، الأطواق ، مقاود للكلاب ، القماش المشمع ، الأشرعة ، الستائر ، معدات الحماية الشخصية ، معدات الفروسية وأجهزة تقويم العظام…

  2. SMC BOIS

    فرنسا

    المؤسسة SMC BOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات عزل, ترميم الواجهات, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Cernay Les Reims, فرنسا.

  3. MON SOUK

    فرنسا

    المؤسسة MON SOUK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أعمال حرفية شرقية, قطع حرفية شرقية, و سلال مغربية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. SARL METALLERIE APPERT

    فرنسا

    المؤسسة SARL METALLERIE APPERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نجارة وهياكل، أشغال, أعمال صناعة الأقفال, أثاث باب من الألومنيوم, و أثاث باب من النحاس الأصفر. ومقرها في St Martin Sur Le Pre, فرنسا.

  5. FEVRE ERIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEVRE ERIC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Chaumont Cedex 9, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KJ ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة KJ ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تركيب مكابس حرارية, موقد بالخشب, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. DESGRIPPES PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DESGRIPPES PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  4. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  5. SAMGEL

    فرنسا

    المؤسسة SAMGEL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, ورش لحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Couvrot, فرنسا.

  1. ARDEN VERINS SA

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN VERINS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, رافعات, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  2. MECARDEN

    فرنسا

    المؤسسة MECARDEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, لف القضبان، جميع المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و تصنيع الفولاذ. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  1. MECANIQUE GENERALE LANGROISE

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE LANGROISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الدقة الهندسية, صناعة الصمامات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و الدقة الهندسية. ومقرها في Saint-Geosmes, فرنسا.

  2. STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صلب غير قابل للصدأ، أنواع صلب خاصة وعادية. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  3. SARL JORRIS SEGURA

    فرنسا

    المؤسسة SARL JORRIS SEGURA, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Boult Sur Suippe, فرنسا.

  4. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  5. ARDEN EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN EQUIPMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات قطّاعة, و آلات سحق. ومقرها في Charleville-Mézières, فرنسا.

  6. ETA LECLERE PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة ETA LECLERE PHILIPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تصريف آبار صرف صحي, تسليك المواسير, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تفريغ القنوات. ومقرها في Villeneuve-Renneville-Chevigny, فرنسا.

  7. ACODI

    فرنسا

    المؤسسة ACODI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  8. MOSAIK CHIC

    فرنسا

    المؤسسة MOSAIK CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ملحقات أشغال يدوية شرقية, و أغراض للديكور. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

  1. AGIL

    فرنسا

    المؤسسة AGIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لحام ميكانيكي, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Vouziers, فرنسا.

  2. ROUY ETABLISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ROUY ETABLISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, التصنيع باستخدام الماكينات ذات التحكم الرقمي, و ورش لحام. ومقرها في Vouziers, فرنسا.

  3. ALC BEARINGS

    فرنسا

    المؤسسة ALC BEARINGS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات معدن أبيض. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. A.M.P.I

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, زجاج مصفح, و مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  5. MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MAHTOUT BÂTIMENT SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عوازل حرارية للمباني, الأشغال العامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS GALLET

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GALLET, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fagnieres, فرنسا.

  7. GROUPE RHEE | ENTREPRISE DE RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE RHEE | ENTREPRISE DE RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات عزل. ومقرها في Reims, فرنسا.

  8. ENTREPRISE GAYET

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GAYET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, إنذار ومراقبة، نظم, تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  9. EM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز. ومقرها في Reims, فرنسا.

  10. TOLERIE INDUSTRIELLE REMOISE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE INDUSTRIELLE REMOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع مراجل ستيل وستانلس ستيل, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.