• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صيانة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال صيانة، مقاولون

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. STE DE TRAVAUX PUBLICS DE LA VENCE

    فرنسا

  2. S.A. CHAMPAGNE TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  3. SA FRANCE RABOTAGE

    فرنسا

    المؤسسة SA FRANCE RABOTAGE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Martin Sur Le Pre, فرنسا.

  4. PIERRES & TERRITOIRES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PIERRES & TERRITOIRES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Wassy, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS GALLET

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GALLET, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fagnieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROUSSEY

    فرنسا

  2. STE DE LOCATION ET TRAVAUX

    فرنسا

  3. STE EXPLOIT ENTREP POTHELET

    فرنسا

  4. BARDIN

    فرنسا

  5. SA BATITEG

    فرنسا

    المؤسسة SA BATITEG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, نجارة بناء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  1. SARL MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SARL MULTI SERVICES, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Marolles, فرنسا.

  2. SARL JORRIS SEGURA

    فرنسا

    المؤسسة SARL JORRIS SEGURA, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Boult Sur Suippe, فرنسا.

  1. BOUILLARD CASAGRANDE ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة BOUILLARD CASAGRANDE ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال تحت الأرض، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Faissault, فرنسا.

  2. D P CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة D P CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Memmie, فرنسا.

  3. LA MARNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MARNAISE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  4. MATERIAUX CONCASSES ARDENNAIS

    فرنسا

  5. SA GOREZ FRERES

    فرنسا

  6. GRAGLIA BTP

    فرنسا

  7. FORAGES ET POMPAGES DE CHAMPAGNE

    فرنسا

  8. NORD EST T.P.CANALISATION

    فرنسا

    المؤسسة NORD EST T.P.CANALISATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  1. ETIENNE CLAUDE PATRICK & JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة ETIENNE CLAUDE PATRICK & JACQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bayonville, فرنسا.

  2. GABELLA SA

    فرنسا

    المؤسسة GABELLA SA, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Sedan, فرنسا.

  3. SA ENTREPRISE BANA

    فرنسا

  4. MARTINS TRAVAUX PUBLICS M.T.P.

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS THIRIOT

    فرنسا

  6. SARL MIMIN PERE ET FILS

    فرنسا

  7. STE MATHIS DANIEL SARL

    فرنسا

  8. MAILLEFERT SA

    فرنسا

    المؤسسة MAILLEFERT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Rolampont, فرنسا.

  9. SARL PPP

    فرنسا

  10. SOC NOUV DES ETS TURQUIN

    فرنسا