• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  2. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  4. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IMMOBILIÈRE DE BUC ET JOUY EN JOSAS

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIÈRE DE BUC ET JOUY EN JOSAS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, خدمة عقارية, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Buc, فرنسا.

  5. KAVKOM

    فرنسا

    المؤسسة KAVKOM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), هاتف إنترنت, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, موردي خدمات voip, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  2. NEXT ORTHO

    فرنسا

    المؤسسة NEXT ORTHO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستشارات العقارية, إدارة العقارات, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. JOYFUL COMPANY S.L

    فرنسا

    المؤسسة JOYFUL COMPANY S.L, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تحليل بيانات. كما تعمل في قطاعات خدمات استرجاع البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IKOULA

    فرنسا

    المؤسسة IKOULA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات خدمة إدارة المعلومات مع الحماية, و استضافة خوادم. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. DÉRATISATION NUISIBLES

    فرنسا

    المؤسسة DÉRATISATION NUISIBLES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات تطهير, إبادة النمل, إبادة الزنابير, و مواد طاردة للحشرات. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. MANON LARSONNEUR

    فرنسا

    المؤسسة MANON LARSONNEUR, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RIFE

    فرنسا

    المؤسسة RIFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مايكروكومبيوتر، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  6. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  7. NOUNOUS DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة NOUNOUS DE PARIS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BBA SÉCURITÉ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BBA SÉCURITÉ FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, أقفال الأمان, مراقبة العروض الفنية, أمن تكنولوجي, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. APOLO SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة APOLO SECURITE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. D'OR ET DE VINS

    فرنسا

    المؤسسة D'OR ET DE VINS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع شمبانيا. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, نبيذ, خدمات استشارة مهنية, تسويق وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KAP SUD

    فرنسا

    المؤسسة KAP SUD, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مكاتب لتطوير التجارة الدولية, و خدمات إدارة التصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS

    فرنسا

    المؤسسة FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خطط ادخار وتأمين على الحياة, نصيحة أملاك, استثمار فى الأثاث الأثري, خطط ادخار وتأمين على الحياة, و خدمات إدارة صناديق الاستثمار العقارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRO OFFICE

    فرنسا

    المؤسسة PRO OFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  6. SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL

    فرنسا

    المؤسسة SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, حاويات، نقل بحري, و تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. MULTI-PASS

    فرنسا

    المؤسسة MULTI-PASS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. INDEPENDENT LIVING BASE

    فرنسا

    المؤسسة INDEPENDENT LIVING BASE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  9. SMART GADGET HOME

    فرنسا

    المؤسسة SMART GADGET HOME, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. BMSNETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة BMSNETTOYAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات تنظيف الموكيت. ومقرها في Paris, فرنسا.