• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  4. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  5. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAC TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة MAC TECHNOLOGIE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. ومقرها في Fontenay Trésigny, فرنسا.

  2. MAISON STELLAIR

    فرنسا

    المؤسسة MAISON STELLAIR, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, صباغة, تنظيف وصيانة، أدوات, و تطهير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  4. WINNING COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINNING COMPANY, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  5. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  1. ORCA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORCA DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في La Celle-Saint-Cloud, فرنسا.

  2. KMC

    فرنسا

    المؤسسة KMC, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.